1-
نشر الوعى بأهمية دمج الموارد الرقمية في الممارسات الصفية واللاصفية.
2-
تشجيع المعلمين على الإبداع في إنتاج الموارد الرقمية التربوية.
3-
توفير وإيجاد مستويات متعددة ومتنوعة من التفاعل ، وتحفيز التعليم النشط.
4-
الانتقال من نموذج نقل المعلومات والمعرفة إلى نموذج التعليم الموجه والتعلم الذاتي.
5-
تعميم التجارب والموارد الرقمية بين أعضاء هيئة التعليم.
6-
دعم مركز التعليم عن بعد بالموارد الرقمية المتميزة وتكوين اتجاه ايجابى نحو المركز.
1-
أعضاء هيئة التعليم بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والأزهر الشريف.
2-
معلمى التربية الخاصة والدمج بالتربية والتعليم والأزهر الشريف.
1-
تراعى الموارد الرقمية المقدمة الجانب البيئي أو الحفاظ على الموارد المائية أو المواطنة واحترام الآخر أو التغيرات المناخية كتحديات يجب مراعاة أحداها عند تقديم المورد الرقمى.
2-
أن يكون المتقدم من ضمن معلمى وزارة التربية والتعليم المصرية والأزهر الشريف وعلى رأس العمل.
3-
في حالة قيام المتقدمين برفع مشاركتهم في مستوى غير المستوى المؤهل له سوف يتم تجميد المشاركة ولن يتم تحكيمها ، لذا يرجى التزام الدقة في تعبئة نموذج التقدم الالكترونى جيداً لتحديد المستوى الذى ستتقدم اليه.
4-
احترام محتويات المورد الرقمى لحقوق التأليف والنشر بالأشارة الى المصادر.
5-
بالنسبة لمعلمى التربية الخاصة والدمج تراعى الموارد الرقمية في هذا المجال احتوائها على مناهج التربية الخاصة والدمج بالنسبة للمستوى الثانى والثالث ، وبالنسبة للمستوى الأول يكون البرنامج في مجال التنمية المهنية لمعلمى التربية الخاصة والدمج.
1-
يسمح بالمشاركات الفردية والثنائية والجماعية بحد أقصى ثلاثة اشخاص.
2-
يتم التسجيل لفرد واحد من المجموعة وسوف يسمح له بإضافة أسماء المشاركين معه في نموذج التقدم دون تعديل أسماء المجموعة.
3-
يوضح نموذج التقدم على موقع الأكاديمية الشرح التفصيلى لجميع إجراءات وشروط الأعلان لكل بند.
4-
يبدأ التسجيل على الموقع الألكترونى للأكاديمية من يوم الاحد الموافق 29/10/2023 حتى يوم الجمعة الموافق 15/12/2023.
5-
يبدأ التحكيم من يوم الاحد الموافق 17/12/2023.
6-
متابعة الموقع الالكترونى للأكاديمية للإعلان عن الفائزين الدخول على الرابط التالى : www.pat.edu.eg