نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين يواصل إجتماعه الدوري مع المعلمين

نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين يواصل إجتماعه الدوري مع المعلمين

يواصل الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، إجتماعه الدوري المفتوح والمنعقد يوم الثلاثاء من كل إسبوع مع معلمي وإداري وزارة التربية والتعليم على مستوى الجمهورية، بحضور الأستاذ الدكتور/ مجدي أمين مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين ولفيف من قيادات الوزارة.

وأشار عمر في حديثه للمعلمين، إلى مجموعة من النقاط الهامة، من بينها :

  • أن المعلم الذي يعمل بنظام نصف الوقت لا يستثنى من أخذ نصاب حصصه كاملة بالجدول المدرسي في عدد الأيام التي يتواجد فيها بالمدرسة، وعلى من يرغب في التحويل من معلم إلى إداري أن يتقدم بطلب ويتم تحويله.
  • بالنسبة لموضوعات تغيير المسمى الوظيفي فإن الوزارة تعمل عليه بشكل عام، وسوف تحل كافة المشكلات المتعلقة به في الفترة القادمة.
  • كما وجه عمر، الأكاديمية المهنية للمعلمين، إلى أهمية اختيار الموجهين والموجهين الأوائل والعموم، ووضع معايير لاختيارهم لتتناسب مع توصيفهم الوظيفي، حتى يتحقق الغرض المرجو من التوجيه ، وعلى كل الموجهين أن يلتزموا بمهام وظيفتهم الأساسية والبعد عن المجاملات الوظيفية، ووضع الضمير الوظيفي أمام أعينهم طوال الوقت.

نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين يواصل إجتماعه الدوري مع المعلمين نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين يواصل إجتماعه الدوري مع المعلمين نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين يواصل إجتماعه الدوري مع المعلمين نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين يواصل إجتماعه الدوري مع المعلمين نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين يواصل إجتماعه الدوري مع المعلمين