بدأ تحديث الحقائب التدريبية المعتمدة بشراكة مع الجامعات والمراكز البحثية المتخصصة

بدأ تحديث الحقائب التدريبية المعتمدة بشراكة مع الجامعات والمراكز البحثية المتخصصة

بناءً على تعليمات معالي الأستاذ الدكتور/ طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني – رئيس مجلس إدارة الأكاديمية المهنية للمعلمين، بأهمية تطوير أداء الأكاديمية وذلك تحت توجيهات الدكتور/ محمد عمر نائب الوزير لشئون المعلمين.

بدأ الأستاذ الدكتور/ مجدي أمين مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين بتحديث الحقائب التدريبية المعتمدة بشراكة مع الجامعات والمراكز البحثية المتخصصة.

فقد تم انعقاد ورشة عمل لتحديث وتطوير الحقائب التدريبية في الفترة من 12 حتى 13-9-2018 بالمركز القومي للامتحانات، بحضور كل من : أ.د/ رمضان محمد رمضان مدير المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي ولفيف من الأساتذة المتخصصين في إعداد وتطوير الحقائب التدريبية.

يأتي ذلك ضمن مراحل التطوير الأولى للحقائب الأكثر إستخداماً في العملية التدريبية، وتستكمل منظومة التطوير في اليات إعتماد المدربين والمراجعين والمراكز التدريبية المعتمدة بالشراكة مع المراكز المتخصصة.

بدأ تحديث الحقائب التدريبية المعتمدة بشراكة مع الجامعات والمراكز البحثية المتخصصة بدأ تحديث الحقائب التدريبية المعتمدة بشراكة مع الجامعات والمراكز البحثية المتخصصة بدأ تحديث الحقائب التدريبية المعتمدة بشراكة مع الجامعات والمراكز البحثية المتخصصة بدأ تحديث الحقائب التدريبية المعتمدة بشراكة مع الجامعات والمراكز البحثية المتخصصة بدأ تحديث الحقائب التدريبية المعتمدة بشراكة مع الجامعات والمراكز البحثية المتخصصة