تأجيل بدء اختبارات المرشحين للترقي ٢٠١٩-٢٠٢٠ لمدة ثلاثة أيام نظراً لسوء الأحوال الجوية

تأجيل بدء اختبارات المرشحين للترقي ٢٠١٩-٢٠٢٠ لمدة ثلاثة أيام نظراً لسوء الأحوال الجوية

في ظل موجة الطقس السيء التي تتعرض لها البلاد، وحرصا على مصلحة السادة المعلمين وافق السيد الأستاذ الدكتور/ نائب الوزير لشؤون المعلمين على تأجيل إختبارات الترقي للسادة المعلمين لمدة ثلاثة أيام طبقا للتالي :

  • المقرر اختبارهم يوم السبت ١٤ مارس٢٠٢٠ يؤجل إلى السبت ١٨ إبريل ٢٠٢٠
  • المقرر إختبارهم يوم الأحد ١٥ مارس يؤجل إلى يوم الأحد ١٩ إبريل ٢٠٢٠
  • المقرر إختبارهم يوم الإثنين الموافق ١٦ مارس يؤجل إلي يوم الثلاثاء ٢١ أبريل ٢٠٢٠

فيما عدا ذلك يلتزم باقي السادة المعلمين بموعد وتاريخ الإختبارات المحددة لهم في إخطاراتهم ، حيث تبدأ الإختبارات إبداء من يوم الثلاثاء الموافق ١٧-٣-٢٠٢٠ بدلاً من يوم السبت ١٤- ٣-٢٠٢٠.

علماً بأنه سوف يتم مراعاة أعياد الأخوة المسيحين ويتم إخطارهم بموعد في غير مواقيت أعيادهم ، وكذلك الأجازات الرسمية.

وحيث وافق نائب الوزير لشؤون المعلمين علي المقترح المقدم من مدير الاكاديمية بمد فتح الاستيفاء والتسجيل لمن لم يستكملوا استيفاء ملفاتهم او التسجيل من المعلمين حتي يوم الثلاثاء الموافق ١٧ مارس ٢٠٢٠ نظرا للظروف الجوية.

وتهيب الأكاديمية المهنية للمعلمين السادة اعضاء هيئه التعليم والمعلمين المرشحين للترقي ، بتوخي الحظر نظراً لانتشار بعض الشائعات الكاذبة عن الإختبارات الإلكترونية بهدف حدوث بلبلة وإثارة الرأي العام ، وان تلك الشائعات يقوم بها بعض الأشخاص ضمن هجمة ممنهجة بغرض الإساءة للدولة ومؤسساتها وزعزعة الإستقرار.

وإذ تؤكد الأكاديمية المهنية للمعلمين أن المصدر الوحيد للإعلان عن أخبارها هو الموقع الرسمي للأكاديمية www.pat.edu.eg أو من خلال موقع وإعلام الوزارة.

وتتمنى الأكاديمية المهنية للمعلمين التوفيق والنجاح لكافة السادة المعلمين المرشحين للترقي لعام ٢٠١٩-٢٠٢٠
حفظ الله مصر وشعبها..