نائب الوزير لشئون المعلمين ومدير الأكاديمية المهنية للمعلمين في زيارة للوادي الجديد

نائب الوزير لشئون المعلمين ومدير الأكاديمية المهنية للمعلمين في زيارة للوادي الجديد

استقبل معالي اللواء أ .ح/ محمد سالمان الزملوط محافظ الوادي الجديد ، والدكتور/ إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد صباح اليوم الأحد الموافق ٣٠ من ديسمبر ٢٠١٨ م ، معالي الدكتور/ محمد عمر أحمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، برفقته الأستاذ الدكتور/ مجدي أمين – مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين ، ولفيف من قيادات التعليم والمحافظة

في زيارة تفقدية لتعليم الوادي الجديد استهدفت ديوان عام المديرية لمشاهدة أحدث الخدمات التي تقدمها المديرية ( خدمة الشباك الواحد ) وعددًا من الإدارات النوعية ، وتفقد مدرسة نجيب محفوظ الثانوية للبنات بإدارة الخارجة التعليمية ، وضع حجر الأساس لمبنى الأكاديمية المهنية للمعلمين فرع الوادي الجديد ، ومعرض الصف الأول الابتدائي.

تحت عنوان “منظومة التعليم الجديدة في وادينا” بإدارة الخارجة التعليمية ، علاوة على اللقاء الشامل والمرتقب لمعلمي المحافظة.

أكد عمر: أن المعلم هو محور اهتمام الوزارة ، وحرصه على لقاء المعلمين دومًا ورفضه الوساطة والمحسوبية بأى مكان.
كما عقد سيادته إجتماعًا موسعًا بالسادة المعلمين على أرض المحافظة ، بحضور الأستاذ الدكتور/ مجدي أمين – مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين ، والمهندس/ أحمد كمال رئيس المجلس الأعلى للأمناء بالوزارة ، والأستاذ/ مصطفى محمد علي نقيب معلمين الوادي الجديد، بالإضافة إلى مديرى عموم ديوان المديرية ومديرى الإدارات التعليمية، فضلاً عن بعض مديرى الإدارات النوعية وموجهى عموم المواد والأنشطة ، بحضور القادة الشعبية والتنفيذية على أرض المحافظة.

أعرب عمر بدايةعن سعادته البالغة بتواجده بين أشقاءه وزملاؤه، مؤكدًا حرصه الدائم على لقاء الزملاء المعلمين والتعرف على مشكلاتهم وشكواهم والمساهمة فى حلها ، كما أنه يتابع بشكل مستمر لقاء السادة مديرى المديريات مع المواطنين سواء كانوا معلمين أو أولياء أمور أو أى شخص مهتم بالتعليم.

وخلال الزيارة تفقد عمر والزملوط والوفد المرافق، ديوان مديرية التربية والتعليم ، وتدشين خدمة الشباك الواحد وبعض الإدارات النوعية ، ثم تفقد مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات بالخارجة ، وتم وضع حجر أساس فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بالخارجة.

على الجانب الآخر: شهد الجمع الكريم معرض الصفوف الأولى ، أتبعه لقاء مع السادة المعلمين ، حيث طرح بعض المعلمين الأسئلة والاستفسارات ، كما استمع للمناقشات التفاعلية للإدارات التعليمية الخمس عبر أثير الإنترنت من خلال برنامج “سكايب” فقد أجاب معاليه عن جميع الأسئلة المقدمة.

نائب الوزير لشئون المعلمين ومدير الأكاديمية المهنية للمعلمين في زيارة للوادي الجديد نائب الوزير لشئون المعلمين ومدير الأكاديمية المهنية للمعلمين في زيارة للوادي الجديد نائب الوزير لشئون المعلمين ومدير الأكاديمية المهنية للمعلمين في زيارة للوادي الجديد